الوقود والماء فاصل بيركنز

  • شراء الوقود والماء فاصل بيركنز ,الوقود والماء فاصل بيركنز الأسعار ·الوقود والماء فاصل بيركنز العلامات التجارية ,الوقود والماء فاصل بيركنز الصانع ,الوقود والماء فاصل بيركنز اقتباس ·الوقود والماء فاصل بيركنز الشركة
الوقود والماء فاصل بيركنز

لقد قمنا بتوفير فلتر الوقود وفلتر التشحيم وفلتر الهواء والمرشح الهيدروليكي وفاصل ماء الوقود لبيركنز لسنوات عديدة ولدينا العديد من العملاء.

بالنسبة لفواصل مياة الوقود لبيركينز ، نحن نورد الجزء الرئيسي لجزء الوقود لريلسون 26560608 26561118 26560145 FG ويلسون 901-249 ، 26560143 FG ويلسون رقم الجزء 901-248 ، 2656F853 FG رقم الجزء ويلسون 10000-17464 ، 36944 ، MP10326 ، 4587259.


تأسست شركة بريطاني بيركنز محرك شركة.، المحدودة. في عام 1932 على يد رجل الأعمال البريطاني فرانك. بيركنز في بيتربورو ، إنجلترا. إنها واحدة من أبرز الشركات المصنعة للمحركات في العالم ، وتتميز بوقود الديزل على الطرق السريعة من 4 إلى 2000 كيلو وات (5 إلى 2800 حصان). والرائدة في سوق محرك الغاز الطبيعي. تلتزم شركة بيركنز بتخصيص محركاتها لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائها وهي موثوقة من قبل الشركات المصنعة للمعدات.


fuel and water separator

بيركنز محرك الديزل.


مع هذه الميزة ، تقوم الشركة حاليًا بتزويد المحركات لأكثر من 1000 من مصنعي المعدات الرئيسيين في جميع أنحاء العالم ، والتي يتم استخدامها في أكثر من 5000 تطبيق مختلف تغطي خمسة أسواق رئيسية: الآلات الزراعية وآلات البناء / الهندسة ومعدات توليد الطاقة والمعدات الصناعية ومعدات مناولة المواد . تتطلب محركات بيركنز نظام ترشيح عالي الجودة ، بما في ذلك فاصل ماء الوقود بيركنز.


تقوم شركتنا بشكل أساسي بتزويد فلتر الوقود ، فلتر الزيت ، فلتر الهواء ، المرشح الهيدروليكي وفاصل ماء الوقود لـ بيركنز.


perkins 26560145 FG WISON 901-249

بيركنز مرشحات


26560608 26561118 26560145 FG ويلسون رقم رقم 901-249، 26560143 FG ويلسون رقم رقم 901-248، 2656F853 FG ويلسون رقم رقم 10000-17464، 36944، MP10326، 4587259.


مصنع العرض

خط إنتاج فلتر الهواء.
ايصال
وقت التسليم بضائعنا.
أنشطة المعرض
شنغهاي باوما 2019
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

Fuel and Water Separator for Perkins

  • Fuel and Water Separator for Perkins Manufacturers, Fuel and Water Separator for Perkins Factory, Supply Fuel and Water Separator for Perkins
Fuel and Water Separator for Perkins

We have supplied fuel filter, lube filter, air filter, hydraulic filter and fuel water separator for Perkins for many years and has many client.

For fuel water separators for Perkins, we main supply 26560608 26561118 26560145 FG Wilson part number 901-249, 26560143 FG Wilson part number 901-248, 2656F853 FG Wilson part number 10000-17464, 36944, MP10326, 4587259 fuel water separator.


British Perkins Engine Co., Ltd. was founded in 1932 by British entrepreneur Frank. Perkins in Peterborough, England. It is one of the world's leading engine manufacturers and is 4 to 2000 kW (5 to 2800 hp) power off-highway diesel. And the leader in the natural gas engine market. Perkins is committed to customizing its engines to meet the specific needs of its customers and is trusted by equipment manufacturers. 


fuel and water separator

Perkins Diesel Engine.


With this advantage, the company currently supplies engines to more than 1,000 major equipment manufacturers worldwide, which are used in more than 5,000 different applications covering five major markets: agricultural machinery, construction/engineering machinery, power generation equipment, industrial equipment and material handling equipment. Perkins engines require high quality filteration system, including Perkins fuel water separator.


Our company mainly supply fuel filter, oil filter, air filter, hydraulic filter and fuel water separator for Perkins.


perkins 26560145 FG WISON 901-249

Perkins Filters


26560608 26561118 26560145 FG Wilson part number 901-249, 26560143 FG Wilson part number 901-248, 2656F853 FG Wilson part number 10000-17464, 36944, MP10326, 4587259.


Factory Show

Air filter production line.
Delivery
Delivery time of our goods.
Exhibition Activities
Shanghai Bauma 2019
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right